الحموري يبحث مع السفير الاماراتي المشاركة الاردني في اكسبو دبي 2020

عمان  -

استقبل وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري في مكتبه اليوم السفير الاماراتي لدى الأردن السيد أحمد علي البلوشي ووفد من " اكسبو دبي 2020 ".

وبحث د. الحموري مع السفير الاماراتي والوفد المرافق التحضيرات الخاصة بالمشاركة الأردنية في المعرض والتسهيلات المقدمة من قبل الجانب الاماراتي.

وأكد الحموري أن الحكومة تعمل لتكون المشاركة الأردنية في المعرض فاعلة وترتقي الى مستوى الحدث الكبير الذي تستضيفه دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال " نتطلع ليس فقط الى المشاركة الأردنية وانما لنجاح هذا الحدث في الامارات وسنعمل ما بوسعنا للمساهمة في تحقيق أهدافه في إطار العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين ".

وأشار الوزير الى تشكيل لجنة وطنية تحضيرية لمشاركة الأردن في المعرض وتواصل عملها بهذا الشأن وتضم ممثلين عن القطاعين العام والخاص.

السفير الاماراتي قال إن بلاده تتطلع باهتمام الى المشاركة الأردنية في المعرض ولذلك سيتم تقديم كافة التسهيلات الممكنة للجانب الأردني بهذا الشأن.

كما بحث الوزير الحموري مع السفير الاماراتي آليات تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين في مختلف المجالات والعمل على تعظيم الاستفادة من الفرص المتاحة في كلا البلدين.

ودعا الحموري القطاع الخاص الاماراتي للاستثمار في الأردن في ضوء المزايا التنافسية المتوفرة وتعدد الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات.