لاستكمال اجراءات التعقيم وفحوصات موظفيها “الصناعة والتجارة " تستمر بالتوقف عن استقبال المراجعين في مركزها يومي الأربعاء والخميس

لاستكمال اجراءات التعقيم وفحوصات موظفيها

الصناعة والتجارة " تستمر بالتوقف عن استقبال المراجعين في مركزها يومي الأربعاء والخميس.

استمرار العمل بمديريات الوزارة في المحافظات وتجديد رخص الاستيراد وخدمات للشركات الكترونيا.

عمان

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي عن استمرار وقف استقبال المراجعين وتقديم خدمات الوزارة ودائرة مراقبة الشركات في مركز الوزارة فقط ليومي غد الأربعاء وبعد غد الخميس وذلك لاستكمال الاجراءات اللازمة من عمليات تعقيم وفحوصات للكادر الوظيفي للوزارة ودائرة مراقبة الشركات في أعقاب اصابة أحد موظفيها بفايروس كورونا وتعزيزا لإجراءات السلامة العامة.

وقال البرماوي في تصريح صحفي أن مديريات الوزارة في المحافظات مستمرة بعملها كالمتعاد داعيا المواطنين ممن لهم معاملات مستعجلة مراجعة أقرب مديرية لإنجازها.

وأشار الى استمرار عمليات الرقابة على الأسواق في المحافظات.

وبين أن خدمة تجديد بطاقة المستورد متاحة الكترونيا اضافة الى الخدمات الالكترونية المقدمة من خلال الوزارة ودائرة مراقبة الشركات والتي تشمل خدمة الحصول على شهادات QR والايداعات المالية وتقديم طلبات تسجيل الشركات وطلبات الحصول على كلمة المرور والرقم السري متاحة الكترونيا أيضا.

وتتمنى الوزارة السلامة لجميع المواطنين والعاملين فيها والذين يقومون بجهود كبيرة لخدمة المراجعين وتنفيذ المهام المناطة بالوزارة مكتبيا وميدانيا في كافة الظروف.






معلومات الاتصال
تحميل التطبيق