Logo 2 Image




قياس رضى متلقي الخدمة

 
 
ملاحظة: في حال عدم انطباق البند، أرجو اختيار عمود لا ينطبق




  إجراءات الحصول على الخدمة: عالية متوسطة متدنية متدنية جدا لا ينطبق
1. الإجراءات اللازمة للحصول على الخدمة معلنة وواضحة بدرجة .  
2. الوقت اللازم للحصول على الخدمة مناسب بدرجة.  
3. نماذج الطلبات المستخدمة سهلة وواضحة بدرجة  
4. دقة تقديم الخدمة  
5. الرسوم المستوفاة على المعاملة ملائمة بدرجة  
6. مكتب خدمة الجمهور يقوم بإرشاد المراجعين بدرجة  
7. الخدمات المساندة (كالطباعة والتصوير والهاتف) مناسبة بدرجة  
8. توفر مكاتب منتدبة من جهات أخرى سهل الحصول على الخدمة بدرجة  


  أسلوب التعامل مع متلقي الخدمة: عالية متوسطة متدنية متدنية جدا لا ينطبق
1. يتواجد الموظفين على مكاتبهم لتقديم الخدمة بدرجة .  
2. يمتلك الموظف المعرفة الكافية لتقديم الخدمة بدرجة.  
3. يمتاز تعامل الموظف بالتعاون واللباقة بدرجة  
4. التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مناسب لاحتياجاتهم  
5. يتم التعامل مع كافة متلقي الخدمة بمساواة وبدون تمييز بدرجة  


  بيئة ومكان تقديم الخدمة عالية متوسطة متدنية متدنية جدا لا ينطبق
1. يوجد مكان للتدخين  
2. توافر قاعة انتظار تتناسب مع عدد المراجعين  
3. توفر مكان للصلاة  
4. آلية تنظيم الدور مناسبة بدرجة  
5. توافر الوسائل التقنية اللازمة لتقديم الخدمة من (أجهزة حاسوب,ماسح ضوئي,طابعة...)  
6. توفر مياه للشرب  
7. توافر لوحات تعريفية بأرقام المكاتب و/أو أسماء الموظفين و/أو مسمياتهم الوظيفية  
8. توفر آلية لسحب النقود (صراف آلي) داخل الوزارة  
9. توفر مصاعد كهربائية  


  التعامل مع شكاوي واقتراحات متلقي الخدمة: عالية متوسطة متدنية متدنية جدا لا ينطبق
1. قنوات تقديم الشكاوى والاقتراحات وإجراءات التعامل معها واضحة ومعلنة ومتنوعة  
2. الآلية المطبقة في الوزارة للتعامل مع الشكاوى والاقتراحات ناجحة ومتطورة بدرجة  
3. الإجراءات المتبعة في الوزارة للتعامل مع الشكاوى والاقتراحات فعالة لمعالجتها  
4. إن الآلية المعلنة للتعامل مع صوت متلقي الخدمة في الوزارة مطبقة بدرجة  


  الرضا عن الخدمات الالكترونية للوزارة: عالية متوسطة متدنية متدنية جدا لا ينطبق
1. تصميم الموقع الالكتروني يمكن من الحصول على الخدمة بيسر وسهولة  
2. توفر خدمة تقديم الطلب أو إرفاق الوثائق المطلوبة على الموقع بدرجة  
3. آلية تقديم الشكاوى والاقتراحات على الموقع الالكتروني مناسب بدرجة  
4. عنوان وخارطة الموقع للوزارة واضحة بدرجة  
5. تمكن شاشة الارشاد الالكترونية من الاستفسار عن الخدمة بيسر وسهولة  


  الرضا عن آلية الاتصال الخارجي (الهاتف , البريد الالكتروني, موقع الوزارة ,...) عالية متوسطة متدنية متدنية جدا لا ينطبق
1. يتم استخدام أدوات متنوعة تلائم احتياجات متلقي الخدمة و تزوده بالمعلومات الصحيحة والمطلوبة بالوقت المطلوب مناسب بدرجة  
2. التعريف بأنظمة التعامل مع متلقي الخدمة من خلال صناديق الاقتراحات والشكاوي , الموقع الالكتروني للوزارة واضحة بدرجة  
3. تعتبر وسائل نشر التوعية والتعريف بخدمات الوزارة و إجراءاتها واضحة بدرجة (دليل خدمات الوزارة، البروشور، اللوحات)  
4. تتوفر المعلومات التي تحتاجها عبر موظفي مركز الاتصال بدرجة  
5. تتوفر المعلومات التي تحتاجها عبر الرد الآلي باللغتين العربية والانجليزية مناسبة بدرجة  


  الرضا عن آلية التوعية بخدمات الوزارة : عالية متوسطة متدنية متدنية جدا لا ينطبق
1. مدى توفر المنشورات أو لوحات إرشادية أو مطويات فعال بدرجة  
2. إن توفر شاشة العرض لخدمات الوزارة في المكان الواحد فعال بدرجة  
3. اداء مكتب خدمة الجمهور في تقديم الخدمة  


  الانطباع العام والسمعة * من الاقل الى الأعلى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
1. مستوى رضاك العام عن الوزارة  
2. أنا على ثقة بأن الوزارة حريصة على تلبية احتياجاتي  
 
 
Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA code